الفوركس إشارات التداول المصنع


11 الأمور التقويم الاقتصادي فوريكسفاكتوري يخبرك (إذا كنت حريصة على الفوركس أخبار التداول)
إذا كنت تاجر الفوركس التي ترغب في تداول العملات الأجنبية العملات الأجنبية، وهناك & # 8217؛ s شيء واحد يمكنك & # 8217؛ ر ملكة جمال: التقويم الاقتصادي فوريكسفاكتوري.
ترى، فوركسفاكتوري واحد من أفضل التقويمات الاقتصادية وهنا & # 8217؛ لماذا:
فإنه يبدو حقا جيدة من السهل أن نفهم وتفسير مقارنة مع بعض من التقويمات الاقتصادية الفوركس من مواقع الفوركس الأخرى.
في هذا المنصب، وسوف أشرح 9 شيء التقويم فوريكسفاكتوري يخبرك & # 8230؛ وهذا هو إذا كنت تفكر في تداول الفوركس الأخبار.
جدول المحتويات.
4 الأسباب الرئيسية لماذا التجار الفوركس تحتاج التقويمات الاقتصادية.
هذه هي الأسباب الرئيسية الأربعة التي تجعل تجار الفوركس يحتاجون إلى تقاويم اقتصادية:
يحتاج تجار الفوركس إلى معرفة ما هو نوع الأخبار الأساسية التي تخرج والتي لديها فرصة كبيرة للتأثير على سوق الفوركس، وأنها تريد الاستفادة من (تحقيق الربح) على التحرك السوق الناتجة التي تحدث عندما يتم الافراج عن الأخبار. بعض التجار ليسوا تجار أخبار الفوركس وهم بحاجة إلى تقويم الفوركس لسبب مختلف: لتجنب التداول خلال أوقات النشر والتواريخ لأن السعر يتحرك خلال الأوقات الإخبارية متقلب بحيث أنهم فقط لا تريد أن تكون في التجارة عندما الأخبار على وشك أن يطلق سراحه. فقط بعد أن يتم الإفراج عن الأخبار والسوق يستقر ثم تبدأ في البحث عن الاجهزة التداول للتجارة. بعض تجار الفوركس بحاجة إلى تقويم الفوركس لنقل وقف الخسارة أقرب إلى قفل في الكثير من الأرباح عندما يعرفون أن الأخبار الرئيسية على وشك أن يطلق سراحهم لأنهم يعرفون، يمكن للسوق أن يذهب في أي من الاتجاهين، صعودا أو هبوطا وهذا يمكن أن تعمل ضد تجارتهم الجارية الحالية وتناول ما الأرباح التي تراكمت حتى الآن. بعض التجار الفوركس يريدون ببساطة أن نرى ما هو الوقت والتاريخ الأخبار الفوركس سيتم الافراج عنهم وكما يتم اقتراب ذلك الوقت، فإنها الخروج من جميع الصفقات الخاصة بهم. لماذا ا؟ وقد يكونون قد حققوا أرباحا كافية، ولا يحبون فرصة أن تجعل الأخبار السوق يتجهون إلى الأسواق الأخرى ويأكلون أرباحهم التجارية.
11 فوريكسفاكتوري التقويم الميزات التي يجب أن تعرف.
وفيما يلي قائمة من 11 ميزات التقويم فوريكسفاكتوري التي يجب أن تعرف عن تلك التي تظهر على هذه الصورة:
الآن سوف تذهب من خلال كل واحد من ميزات التقويم مرقمة كما هو مبين أعلاه.
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 1: الوقت.
أنا دائما تعيين وقتي على موقع فوريكسفاكتوري إلى منطقتي الزمنية المحلية لأن الوقت الذي تراه هناك ليس منطقتك الزمنية المحلية.
هذا يجعل من الأسهل (لرأسي) لا حساب عن طريق تحويل المنطقة الزمنية هناك إلى بلدي بالتوقيت المحلي.
كما ذكرنا، فإن الوقت الذي تراه هنا لا يستند إلى وقت مختلف لذلك، إذا كنت تريد، يمكنك تغييره لتتناسب مع التوقيت المحلي الخاص بك.
كل ما عليك فعله هو النقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى صفحة حيث يمكنك تغيير إعدادات المنطقة الزمنية بحيث يتطابق الوقت في موقع فوريكسفاكتوري مع التوقيت المحلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 2: الملاحة العمود.
في عمود التنقل، يمكنك أن ترى أن هناك بعض الأشياء هناك:
فإن التقويم الكامل للشهر الحالي والنقر على أي من تلك التواريخ لهذا الشهر سوف يأخذك إلى صفحة حيث يمكنك أن ترى الجدول الزمني لما الأخبار الفوركس سيتم الافراج عنهم. أو يمكنك أيضا النقر على التواريخ في الماضي، ويأخذك أيضا إلى صفحة يمكنك فيها الاطلاع على الأخبار التي تم إصدارها في تاريخ معين في الماضي. ثم لديك بضع وصلات قص قصيرة مثل & # 8221؛ اليوم، غدا، أمس، حتى التالي & # 8221؛ الخ وعند النقر فوق تلك، تفعل نفس الشيء كما هو موضح أعلاه.
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 3: عمود العملة.
يسرد هذا العمود أزواج العملات التي ستتأثر بالإفراج عن أخبار الفوركس. على سبيل المثال، إذا كانت أستراليا ستقوم بإعلان سعر الفائدة، فإن أي زوج من العملات المرتبطة بالدولار الأسترالي سوف يتأثر.
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 4: تأثير العمود.
هذا العمود يقول ببساطة شدة المحتملة من تأثير أخبار الفوركس سيكون لها على زوج العملات. آثار لون مشفرة في 3 ألوان:
ريد = أخبار الفوركس مع ارتفاع التأثير المتوقع براون = الفوركس الأخبار مع تأثير متوسط ​​المتوقع الأصفر = فوريكس الأخبار مع انخفاض تأثير المتوقع.
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 5: اسم الأخبار.
هذا العمود يسرد ببساطة كل أسماء الأخبار التي من المقرر أن يطلق سراحه.
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 6: التفاصيل العمود.
في عمود التفاصيل، لديك رمز مجلد أصفر. عند النقر فوق هذا الرمز، صفحة تفتح يمكنك قراءة الكثير من التفاصيل حول الأخبار معينة، تفاصيل مثل:
مصدر أخبار الفوركس ما الذي يقيس أخبار الفوركس أي نوع من التأثير لديه على العملة الماضي تاريخ الفعلية والتنبؤات عندما التاريخ القادم من الافراج عن أخبار مماثلة.
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 7: العمود الفعلي.
يظهر العمود الفعلي لك الأرقام الفعلية الأرقام التي تم إصدارها خلال الأخبار. على سبيل المثال، إذا كان معدل البطالة الأسترالي صدر 5.8٪، ثم سترى 5.8٪ هناك:
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 8: توقعات.
مباشرة بعد العمود الفعلي، لديك عمود التوقعات. يوضح عمود التوقعات ما كان الاقتصاديون يتوقعون قبل أن يتم الإفراج عن الأخبار. سواء كانت صحيحة أم لا، يتم تحديدها بواسطة & # 8220؛ الفعلي & # 8221؛ الرقم الذي يخرج في العمود الفعلي.
الآن، كل من عمود التوقعات والأعمدة الفعلية مهمة حقا لأن العديد من التجار يتفاعلون مع الاختلافات في التوقعات والفعلية.
وهنا مثال على ذلك: ماذا لو توقع الاقتصاديون أن بنك الاحتياطي الأسترالي سيخفض الفائدة من 2.5٪ إلى 2٪ هذا الشهر؟
لذا يتوقع المتداولون بناء على توقعات بأن الرقم الفعلي سيكون 2٪ ولكن ماذا لو جاءت الأخبار وظل سعر الفائدة كما هو عند 2.5٪؟
كيف تعتقد أن التجار سوف يتفاعلون مع ذلك؟ والنتيجة الأكثر احتمالا أن يكون هناك الكثير من الشراء.
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 9: السابق.
يعرض العمود السابق ببساطة ما سبق & # 8220؛ الفعلي & # 8221؛ وكان الرقم لهذا أنباء معينة.
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 10: الرسم البياني.
عند الانتقال إلى عمود الرسم البياني والنقر على رمز الرسم البياني، ستظهر صفحة تظهر لك رسم بياني للأرقام الفعلية مقارنة بالأرقام المتوقعة للأخبار من التواريخ السابقة التي تم إصدارها:
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 11: أسطورة.
كان يجب أن يكون قد وضعت أسطورة التقويم فوريكسفاكتوري في بقعة # 1 ولكن مهلا، حصلت مشتتا أثناء كتابة هذا المنصب بحيث يعني الذهاب إلى جعل آخر من القائمة.
الحق، على أسطورة على التقويم فوريكساكتوري يخبرك ببساطة ما كل من الكائنات والرموز والألوان التي تراها على التقويم يعني:
حتى في أسطورة، لديك:
عالية ومتوسطة ومنخفضة تأثير الأخبار هي ريبرزيند من قبل الكائنات التي تبدو وكأنها مجلد أعلى التي تم أكلها من قبل كاتربيلر. لديك أيضا اللون الرمادي أسطورة غير الاقتصادية. الفعلي في انتظار هو دائرة مستديرة خضراء مع السهم الأبيض الدورية داخل، ترى هذا عندما هو مجرد بضع دقائق إلى ثوان من الأخبار التي يتم الافراج عنهم. رمز قصص ذات صلة يبدو وكأنه مجلد مفتوح مع ورقة بيضاء تخرج. فف أليرت داخل يبدو وكأنه مجلد البني مع نجم التمسك بها. ترى هذا عندما فوريكسفاكتوري تريد أن ينبهك عن شيء قد لا تعرف عنه، لذلك من الأفضل دائما للتحقق من هذا فف تنبيه من خلال النقر على هذا الرمز. تمثل الأرقام الخضراء على التقاويم أفضل من التوقعات أو المنقحة أرقام أفضل. الأرقام الحمراء تعني أسوأ من التوقعات أو تنقح أسوأ.
هناك عدد قليل من الآخرين تحت أسطورة كما ترون الذي ذكرته هنا ولكن هي حقا النفس التفسيرية.
أنها ليست مهمة حقا باستثناء تلك التي ذكرتها للتو أعلاه.
قد تكون مهتمة أيضا أن تقرأ عن 8 حقائق مذهلة حول مصنع الفوركس أنه ليس الكثير من الفوركس التجار تعرف عن.
دون & # 8217؛ ر ننسى لتبادل، سقسقة أو مثل هذه المشاركة عن التقويم الاقتصادي فوريكسفاكتوري.

كيف يمكنني استخدام فوريكس فاكتوري لجعل التداول أسهل.
في بعض الأحيان يمكن أن يكون الألم الحقيقي في انتظار السوق لسحب إلى السعر الذي تريد الدخول في، إما الخاص بك في انتظار إشارة شراء / بيع أو كنت ترغب في سعر أقرب لك التوقف. في بعض الأحيان هذا يمكن أن يستغرق كل يوم، وهذا هو المكان الذي يمكن أن العادات السيئة تشكل ويمكنك البدء في البحث عن التجارة التي ليست فقط هناك.
هذا يحدث الكثير وطريقة جيدة لمواجهة ذلك هو التخطيط يوم التداول الخاص بك. كن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوقت الذي الخاص بك على الأرجح للحصول على التقلبات سوف تحتاج إلى التجارة.
ونحن نعلم جميعا أن الوقت المناسب ليكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو الولايات المتحدة المفتوحة، وهذا غني عن القول، لقد جعلت بلدي أيام المال في الساعة الأولى من الولايات المتحدة فتح عدة مرات وأنا سوف أكثر من ذلك بكثير ولكن هناك طريقة للتجارة مثل هذا على عدة مرات خلال اليوم وهذا هو مصنع الفوركس.
مصنع الفوركس كان حول لسنوات عديدة ولقد وجدت أنه أكثر وأكثر فائدة في التداول بلدي كما قمت بتطبيقه في بلدي الروتين اليومي. على سبيل المثال في تداول سوينغ قد أحتاج إلى الانتظار لسحب اليورو مقابل الين الياباني مقابل 200 نقطة قبل أن أتمكن من الدخول، أنا لا أريد الانتظار طوال اليوم لذلك أتحقق من مصنع الفوركس لمعرفة ما إذا كان هناك أي أخبار عالية التأثير يتعلق إما اليورو أو الين الياباني، إذا كان هناك أنا نلاحظ الوقت الذي يحدث و أعود إلى الشاشة قبل 30 دقيقة من هذا الخبر، وهذا يساعد لأن الناس ترغب في استباق الأخبار وهذا يمكن أن يسبب تقلب الرائدة حتى الإعلان الفعلي.
في التداول لي اليوم يمكنني استخدام مصنع الفوركس لمعرفة العملات التي لديها أخبار عالية التأثير اليوم وفي أي الأوقات. ثم أستطيع أن أكون على الشاشة في الأوقات التي تركز على تلك العملات. وهناك احتمالات أنها سوف تقلب أنا بحاجة للقبض على خطوة.
حتى أكثر من ذلك إذا إيم القيام ببعض التداول فروة الرأس وسوف يكون سلخ فروة الرأس حول أوقات الأخبار عالية التأثير وعلى العملات التي يتم تنفيذها.
أنا لا قلق حول الأخبار الفعلية نفسها إم فقط استخدامه إلى أصبع مرة أخرى على بعض التقلب الذي هو ما تحتاجه في الفوركس لكسب المال.
لقد أنشأت مقطع فيديو قصير أدناه لتظهر لك موقع فوركس فاكتوري على الويب وكيف أحاول استخدامه.

إشارات تداول مصنع الفوركس
الحصول على تحديثات إشارة مجانية وتحسين أداء التداول الخاص بك مجانا!
إعدادات التجارة اليومية.
تحقق من الصفقات الخاصة بنا وتفسير الاستراتيجية من خلال الاجهزة التجارية اليومية.
الإخطارات لايف.
أنت لا تريد زيارتنا للتحقق من وجود تحديثات، نرسلها مباشرة في البريد الوارد الخاص بك، والبريد المزعج مجانا، وكلها مجانا.
إشارات شهرية.
إشارات معدل النجاح.
نسبة المخاطر / المكافآت.
النقاط الشهرية المكتسبة.
حر فوريكس سيغنالس.
يتم نشر إشارات التداول على المدى القصير يوميا على موقعنا والصفحات الاجتماعية. الحصول على تحديثات إشارة مجانية وتحسين أداء التداول الخاص بك مجانا!
التحليل الأسبوعي.
تعزيز المهارات الخاصة بك مع تحليل السوق الأسبوعية لمساعدتك على فهم السوق أكثر من ذلك.
توقعات السوق.
التجارة مع ميزة دائما معرفة ما يمكن توقعه. التقنية، الأساسية، & أمب؛ السعر العمل البصيرة لدعم قرارات التداول الخاصة بك.
أحدث إشارات مجانية.
الخميس، 01-18-2018: إعدادات التجارة.
زاغوسد 1H الرسم البياني - 18 يناير لونغ = 17.05 ستوب = 16.0 T1 = 18.5، T2 = 19، T3 = 20 أوسكاد 1H الرسم البياني - 18 يناير لونغ = 1.247 ستوب = 1.235 T1 = 1.267، T2 = 1.285، T3 = 1.29 غبوسد 1H الرسم البياني - 18 يناير لونغ = 1.385 ستوب = 1.37 T1 = 1.395، T2 = 1.40، T3 = 1.42 شاوس.
الثلاثاء، 01-16-2018: إعدادات التجارة.
الرسم البياني - 16 يناير لونغ = 152.2 & أمب؛ 151.4 ستوب = 150.8 T1 = 153، T2 = 155، T3 = 156 غبوسد 1H الرسم البياني - 16 يناير لونغ = 1.376 ستوب = 1.355 T1 = 1.38، T2 = 1.396، T3 = 1.42.
الأربعاء، 01-10-2018: إعداد التجارة.
بتكوسد 1H الرسم البياني - 10 يناير لونغ = 13965 ستوب = 11500 T1 = 18500، T2 24000، T3 = 31000 US500 1H الرسم البياني - 10 يناير لونغ = 2742 ستوب = 2735 T1 = 3760، T2 = 2780، T3 = 2790 غبب 1H الرسم البياني - يناير 10 لونغ = 150.7 ستوب = 149.35 T1 = 153، T2 = 155، T3 = 156.
الاثنين، 01-08-2018: إعداد التجارة.
بتكوسد 1H الرسم البياني - يناير 08 لونغ = 14600 ستوب = 11500 T1 = 18500، T2 24000، T3 = 31000 شاوس 1H الرسم البياني - يناير 08 لونغ = 1317 ستوب = 1305 T1 = 1400، T2 = 1460، T3 = 1500 يوروس 1H الرسم البياني - يناير 08 لونغ = 1.197 ستوب = 1.195 T1 = 1.208، T2 = 1.22، T3 = 1.24.
الخميس، 01-04-2018: إعداد التجارة.
بتكوسد 1H الرسم البياني - يناير 04 لونغ = 13500 ستوب = 11500 T1 = 18500، T2 24000، T3 = 31000 شاوس 1H الرسم البياني - يناير 04 لونغ = 1315 ستوب = 1294 T1 = 1400، T2 = 1460، T3 = 1500 زاغوسد 1H الرسم البياني - يناير 04 لونغ = 17.12 ستوب = 16.85 T1 = 17.8، T2 = 18، T3 = 18.5 غبوسد 1H.
الثلاثاء، 01-02-2018: إعدادات التجارة.
بتكوسد 1H الرسم البياني - يناير 02 لونغ = 13800 ستوب = 12140 T1 = 18500، T2 24000، T3 = 31000 نزدوسد 1H الرسم البياني - يناير 02 لونغ = 0.70 ستوب = 0.682 T1 = 0.713، T2 = 0.72، T3 = 0.73 شاوس 1H الرسم البياني - يناير 02 لونغ = 1285 ستوب = 1259 T1 = 1400، T2 = 1460، T3 = 1500 أودوس.
الخميس، 12-28-2017: إعداد التجارة.
بتكوسد 1H الرسم البياني - 27 ديسمبر لونغ = 13530 ستوب = 12000 T1 = 18500، T2 24000، T3 = 31000 غبوسد 1H الرسم البياني - 28 ديسمبر شورت = 1.344 ستوب = 1.352 T1 = 1.33، T2 = 1.32، T3 = 1.315 أوسجبي 1H الرسم البياني - ديسمبر 28 لونغ = 112.85 ستوب = 112.3 T1 = 113، T2 = 113.7، T3 =.
حر فوريكس سيغنالس.
سجل الآن لتلقي الإخطارات الحرة في كل مرة نقوم بتحديث إشارات لدينا. يتضمن التسجيل الخاص بك إشارات مجانية تحديث الإخطارات وتعليقات السوق وتوقعات إرسالها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
أحدث الإشارات.
معلومات قانونية هامة.
الموقع هو فقط لأغراض إعلامية. الآراء الواردة في هذا الموقع لا تشكل نصيحة استثمارية، وينبغي السعي للحصول على المشورة المستقلة عند الاقتضاء.
تحذیر مخاطر استثمار عال:
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات (كفد) هو المضاربة للغاية، يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تتحمل فقدان بعض أو كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش.

فوريكسفاكتوري فوريكس نيوس المؤشر تنزيل.
فوريكسفاكتوري أخبار الفوركس مؤشر يعرض فوريكسفاكتوري الأخبار ذات الصلة في الرسم البياني. دل يجب أن تكون الواردات في منصة ميتاتريدر الخاصة بك على تشغيل. يمكنك اختيار تأثير كبير، تأثير متوسط، أخبار تأثير منخفض لإظهار أو عدم إظهار. المنبثقة التنبيهات، وتنبيهات الصوت، وتنبيهات البريد الإلكتروني، وتنبيهات الإخطار هي الخيارات.
تحميل فوريكسفاكتوري أخبار الفوركس المؤشر:
ذات صلة: بالقرب من التحرك متوسط ​​مؤشر تنبيه تحميل بالقرب من التحرك متوسط ​​تنبيه المؤشر سوف تجعل تنبيه يطفو على السطح النوافذ والتنبيهات الصوتية، وتنبيهات البريد الإلكتروني، إعلام دفع عندما يكون السعر X نقطة بالقرب من خط متوسط ​​متحرك مسبقا. تنزيل بالقرب من المتوسط ​​المتحرك. كيف تفعل تجارة الفوركس موبايل على منصة إتورو نظرا للتكنولوجيا كان من الأسهل على الناس للقيام التجارة من أي مكان في العالم. الآن أنت لا تحتاج إلى الجلوس أمام مكان واحد للقيام تداول العملات الأجنبية. الفوركس في الوقت الحقيقي أخبار المؤشر هذا المؤشر المؤامرات السابقة والقادمة أخبار الفوركس في الرسوم البيانية MT4 الخاص بك. التثبيت: 1. تحميل وفك ضغط ملف مضغوط جديد في مجلد MT4 الخاص بك، وفك الملفات داخل المجلدات الفرعية ذات الصلة. 2. إعادة التشغيل. إشيموكو تنبيهات مؤشر تحميل إشيموكو تنبيهات المؤشر لديها تنبيهات مختلفة: أي تنبيه، تينكان يعبر كيون، كيجون يعبر السعر أو كليهما. غيرها من المعالم: تظهر تنكان، تظهر كيجون، وتظهر سينكو، وتظهر كومو. تحميل مؤشر إشيموكو التنبيهات. فوريكس بيغبن بوت نحن لا ننصح عادة بدءا من 1.0 الكثير، حتى إذا كنت تبدأ مع 0.1 حجم الكثير، كنت لا تزال يمكن أن يكون قد غطت سعر المنتج في اثنين فقط من هذه الصفقات. ذلك. مؤشر تنبيهات مؤشر الأحمر الأخضر تدي تنزيل مؤشر تدي الأحمر مؤشر التنبيهات الخضراء يراقب ويراقب ظروف السوق المتعلقة بالاتجاهات الاتجاه وقوة السوق وتقلبات السوق. . مؤشر رسي ما متف مؤشر التنبيهات عبر مؤشر رسي ما متف تنبؤات مؤشر هو الإطار الزمني المتعدد مؤشر القوة النسبية ومؤشر التحرك عبر المتوسط ​​المتحرك. تحميل مؤشر القوة النسبية ما متف مؤشر التنبيهات عبر. كيفية تداول الفوركس نيوز؟ عندما يحدث هذا، يصبح من المستحيل بالنسبة لك لإجراء تغييرات مرة واحدة تبدأ التجارة تتحرك ضدك. تداول الفوركس الأخبار يتطلب بالتأكيد الممارسة والخبرة. . كيفية تداول الأخبار في الفوركس؟ سواء كنت مجرد دابلينغ في الفوركس أو القيام تداول الفوركس كامل، فمن الأهمية بمكان أن البقاء على رأس أخبار الفوركس. في الواقع، يقول بعض التجار اليوم أن الأخبار التالية في جميع أنحاء العالم. فلاديمير & # 8217؛ s توقعات الأسواق & # 8211؛ فوريكس نيوز مشاهدة الفوركس الفوركس برو تعطي لك "عميل خاص" الفوركس والسلع وتحليل بين السوق كاملة مع المكالمات التجارية الرئيسية والأهداف المحددة.

الناتج المحلي الإجمالي فوريكس.
أفضل مزود إشارات تداول الفوركس.
أوسد جبي فوريكس فاكتوري.
+2098 النقاط المصنفة بالدولار الأمريكي / الين الياباني بعد اختراق المستوى العلوي.
تحليل أوسد / جبي: وفقا لتحليلنا السابق على أوسد / جبي (انقر هنا لرؤية)، اختراق السوق أعلى مستوى 111.80.
أوسد / جبي يصل إلى المستوى الرئيسي، انتظر كسر (أو) عكس؟
تحليل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي): من ديسمبر 2018، يتحرك الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في اتجاه هبوطي. الآن، السوق يقف على المستوى الرئيسي.
+1492 نقاط الربح وصلت بنجاح في ور / نزد بيع إشارة.
سبب البيع ور / نزد: اليورو / نزد فشل في اختراق المنطقة العليا 1.5420 يبدأ السوق في التحرك بعد إعادة الاختبار.
أوسد / كاد يبدأ في النزول بعد إعادة اختبار منطقة المقاومة للمرة الثالثة.
أوسد / كاد التحليل: أوسد / كاد يصل إلى منطقة المقاومة للمرة الثالثة وفشل في اختراق المستوى العلوي. بعد.
+1794 نقاط الربح وصلت بنجاح في غبب / تشف بيع إشارة.
سبب البيع غبب / تشف: غبب / تشف تشكيل قمم منخفضة، انخفاض أدنى في الإطار الزمني H1. فإنه يدل على أن البائعين هي.
+746 نقاط ربح وصلت بنجاح في أود / كاد شراء إشارة.
توفير وقتك على تحليل السوق في الطريقة الصحيحة، يرجى دون & # 8217؛ ر تداول الفوركس السوق في كل وقت، تداول الفوركس.
+1092 نقاط الربح وصلت بنجاح في نزد / جبي بيع إشارة.
سبب بيع نزد / جبي: يشكل نزد / جبي هيكل أعلى مزدوج في منطقة المقاومة الرئيسية 83.00 بعد التأكيد.
أوسد / جبي تحليل: فرصة جيدة للتجارة؟
أوسد / جبي التحليل: أوسد / جبي يتحرك بين النطاقات لفترة طويلة. السوق يصل إلى أعلى مستوى من.
نزد / أوسد يصل إلى أعلى مستوى، جيد للبيع أو الشراء؟
نزد / أوسد يصل إلى أعلى مستوى من خط الاتجاه. انتظر التحرك الانعكاسي (أو) عكس قبل اتخاذ أي الصفقات على.
وقد بدأ فوركس الناتج المحلي الإجمالي من قبل 17 عاما فريق من تجار الفوركس ذوي الخبرة الذين عملوا مع البنوك الكبرى والمؤسسات المالية ومختلف وسطاء الفوركس كما الفوركس التاجر، مدير الصندوق، مدير MT4، تاجر الفوركس ومواقف مختلفة في شركات تجارة الفوركس. نحن نقدم هذه الخدمة التعليمية لمساعدة الناس في جميع أنحاء العالم لفهم سوق الفوركس في طريقة سهلة. اضغط هنا للانضمام الآن.

Comments